أخبار محلية / عدن لنج

اتحاد السلة ب#عدن يناقش مع قيادات الاندية #الرياضية #إستئناف_نشاط اللعبة

رياضة

عدن لنج / علاء عياش الأحد 04 أكتوبر 2020 03:33 مساءً

1601814763.jpeg

عقد صباح اليوم اليوم اللقاء التشاوري والذي نظمه اتحاد كرة السلة فرع عدن مع قيادات الاندية الرياضية النشطة في اللعبة وبحضور المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، واقيم بقاعة مكتب الشباب والرياضة في الصالة الرياضية المغلقة مديرية الشيخ عثمان .

 

وفي الاجتماع ناقشت قيادة فرع الاتحاد بعدن بقيادة الكابتن سعيد عبده سعيد رئيس الاتحاد مع مندوبو الاندية الرياضية بعض الامور والجوانب الادارية التي تسبق اقامة نشاط الاتحاد وفي مقدمتها بطولة أكتوبر التنشيطية للكبار والمزمع اقامتها في الثلث الأول من الشهر الحالي ، بالاضافة الى الوقوف على اهم العراقيل والصعوبات التي تعيق اقامة النشاط في الفترة القادمة والسعي نحو ايجاد مخارج وحلول تساهم على تذليلها ، وإتخاذ التدابير اللازمة التي من شأنها مساعدة الاتحاد في توفير المناخ المناسب والارضية الخصبة لتنظيم واستمرار الانشطة والبطولات بطريقة دائمة تساهم على إحياء وتطوير مستوى اللعبة بالمحافظة .

 

وأقر الاجتماع الاتفاق على الآلية التي سيتم من خلالها اعتماد تسجيل اللاعبين بالنسبة للفرق المشاركة في البطولة وتطبيق النظام ولائحة الاتحاد العام فيما يخص ذلك ، على ان يتم رفع بعض الاشكاليات والامور المتعلقة على طاولة اللجنة الفنية للإتحاد للبث وإتخاذ القرارات المناسبة وفق النظم واللوائح المعدة من قبل الأتحاد العام .. كما تم في اللقاء حث الاندية النشطة في اللعبة والراغبة بالمشاركة في البطولة التحضير والاستعداد بطريقة جيدة تمكنهم من تسجيل الحضور والتواجد الطيب والمشرف وتحقيق الهدف الذي تم من اجله تنظيم البطولة .

 

وكان قد تحدث في بداية اللقاء المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالإشارة ضرورة تكثيف الجهود والعمل الجماعي من الاتحاد والاندية وخلق تفاهم فيما بينهم لما من اجله الاسهام في تنشيط اللعبة وتجاوز المرحلة الحالية والظروف الصعبة التي القت بظلالها على الرياضة بمختلف الألعاب .. مشيدا بدور وجهود اتحاد كرة السلة بعدن والذي يعتبر من انشط الاتحادات الرياضية من خلال القيام ببعض الاداور الايجابية التي من شأنها اعادة الحياة للعبة والاسهام في اخراجها وانتشالها الى ماهو افضل في الايام القادمة .

 

حضر الاجتماع نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والكابتن محمود عبيد مستشار الوزارة ، والكابتن نضال سالم بن هامل رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد اليمني العام لكرة السلة ، الكابتن محمد البيضاني رئيس اللجنة الفنية بالفرع ، وعدنان ابوبكر عضو اللجنة الفنية بالفرع .

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد السلة ب#عدن يناقش مع قيادات الاندية #الرياضية #إستئناف_نشاط اللعبة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج