أخبار محلية / المشهد العربي

بلقاء موسع.. تعزيز التعاون بين كافة مديريات لحج

بحث لقاء بين مجموعة من القيادات السياسية والعسكرية والأكاديمية، والشخصيات القبلية والاجتماعية في مديريات لحج، العديد من القضايا الهامة المتعلقة بتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية، ونبذ الفرقة والعصبية.

وثمن رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي، حرص الجميع على تقارب النسيج الوطني الواحد لأبناء محافظة لحج والجنوب عامة.

وشدد على أن مثل هذه اللقاءات الوطنية تعزز النسيج الوطني الاجتماعي، وتقوي أواصر الإخاء والتعاضد بين أبناء الجنوب.

وأعرب جلال الربيعي قائد الحزام الأمني للعاصمة عدن، عن سعادته بمثل هذه اللقاءات التي تعزز روح المحبة والمودة ما بين أبناء محافظة لحج.

وأشاد مدير عام كرش عماد غانم الصبيحي، بهذه الخطوة الإيجابية التي تعمل على وحدة الصف الجنوبي بين أبناء المحافظة، داعيًا إلى تكثيف مثل هذه اللقاءات المثمرة.

بدوره أكد مدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة العقيد محمد الصيني، أن مثل هذه اللقاءات تهزم كل المشاريع الحاقدة، التي تستهدف اللحمة الوطنية.

ودعا مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي لحج عبد أحمد الطالبي الصبيحي، إلى رص الصفوف والتصدي للحملات الإعلامية المغرضة، التي تستهدف وحدة الصف الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بلقاء موسع.. تعزيز التعاون بين كافة مديريات لحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي