أخبار محلية / عدن لنج

القوات المشتركة تُخمد مصادر نيران حوثية استهدفت منطقة كيلو 16 ومدينة الصالح ب #الحُديدة

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الأحد 04 أكتوبر 2020 06:10 مساءً

1601821015.jpeg

 أَخمدت القوات المشتركة، اليوم الأحد، مصادر نيران حوثية استهدفت مناطق متفرقة طالت منطقة كيلو 16 ومدينة الصالح شرق مدينة الحديدة بالساحل الغربي لليمن. 

 

 

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات استهدفت مناطق كيلو 16 بالأسلحة الرشاشة المتوسطة والأسلحة القناصة بكثافة. 

 

 

وأفادت عن تزامن ذلك مع استهداف مماثل شنه الحوثيون طال مناطق شرق مدينة الصالح الواقعة شرق مدينة الحديدة، واستخدمت فيه المليشيات الأسلحة المتوسطة مختلفة العيارات. 

 

 

وأكدت المصادر أن القوات المشتركة وجهت ضربات محكمة للمليشيات بالأسلحة المناسبة، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح، وأخمدت على إثرها مصادر النيران الحوثية. 

 

 

وكانت المليشيات قد قصفت صباح اليوم مجمع مصانع أخوان ثابت بالقذائف المدفعية وأصابت أحد العمال بجروح خطيرة، في إطار الخروقات والانتهاكات الحوثية المتواصلة، ضمن تصعيدها العسكري الواسع جنوب محافظة الحديدة، وذلك في سعي منها لنسف الهدنة الأممية والقضاء على عملية السلام.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المشتركة تُخمد مصادر نيران حوثية استهدفت منطقة كيلو 16 ومدينة الصالح ب #الحُديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج