أخبار محلية / المندب نيوز

التعادل الإيجابي ينهي ديربي الغيضة بين السلام والشباب في دوري المهرة التصنيفي

المهرة(المندب نيوز)خاص

تعادل فريقا السلام وشباب الغيضة بهدف في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما عصر يوم أمس، على ملعب مخبال بالعاصمة الغيضة، ضمن مواجهات المجموعة الأولى لدوري أندية المهرة التصنيفي لكرة القدم.

وفي اللقاء سيطر السلام على مجريات المباراة مما دفع الشباب للتراجع إلى الخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تحسم المباراة لولا تألق حارس السلام رامي جمعان، الذي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة فرص سانحة لم يتمكن مهاجمو الشباب من استغلالها.

بالمقابل أظهر لاعبو السلام ضربات هجومية وحاولوا استغلال سيطرة فريقهم على مجريات الشوط الأول حتى جاءت كرة مميزة استغلها المهاري مازن البرك ليخطفها من الدفاع ويكسب ركلة جزاء في الدقيقة 22 نجح الكابتن أحمد رجب في تحويلها إلى هدف معلنا تقدم السلام.

بعد ذلك سيطر الشباب مستغلا تراجع السلام، ورعم تعدد الفرص إلا أن الحظ لم يحالف الشباب مع تألق الحارس رامي جمعان ليعلن الحكم محمود مزروع نهاية الشوط الأول بتقدم السلام.

في الشوط الثاني الذي بدأ بإصابة قوية لمدافع السلام خالد جمعان أدت لمغادرته الملعب ما أثر على أداء فريقه ، ومع الضغط المستمر تمكن لاعب الشباب محمد عليان من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة السابعة ليشعل الديربي أكثر وأكثر.

هدف التعديل دفع لاعبي الشباب لبذل جهد أكبر في محاولة تسجيل هدف ثان وكانت الفرصة مواتية للاعب فهد عوض الذي سدد قذيفة في لقطة مثيرة طالب فيها لاعبي الشباب بإعتبار الكرة قد تجاوزت خط المرمى.

توالت الفرص من الناديين لحين احتساب الحكم لأربعة دقائق كوقت بدل ضائع، عاد فيها الأمل لجماهير الشباب بعد احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع إلا أن حارس السلام رامي جمعان كانت له الكلمة وتمكن من التصدي لها حاسما النقطة الثانية لفريقه بعد التعادل الأول أمام نادي الجزع.

التعادل الإيجابي كان حاسما للقاء وحاز لاعب السلام مازن البرك على جائزة نجم المباراة المقدمة من إتحاد كرة القدم بالمهرة.

أدار اللقاء محمود مزروع، سامي عباد، وصالح أبوزيد، أحمد باسعدان رابعاً، وأحمد نوفع مراقب مباراة ومبروك جمعان مراقب حكام.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التعادل الإيجابي ينهي ديربي الغيضة بين السلام والشباب في دوري المهرة التصنيفي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز