أخبار محلية / الأمناء نت

الرئيس علي ناصر يوجه رسالة للإعلامي مقراط ويصفة بأحد رموز التسامح والمحبة والإخاء

الرئيس علي ناصر يوجه رسالة للإعلامي مقراط ويصفة بأحد رموز التسامح والمحبة والإخاء

الاحد 04 اكتوبر 2020 - الساعة:20:57:57 (الأمناء نت / خاص :)

بعث الرئيس علي ناصر محمد الرئيس الجنوبي الأسبق رسالة إلى الإعلامي المعروف علي منصور مقراط رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش ولاهميتها ننشرنصها الكامل :
الأخ العزيز علي منصور مقراط
رئيس تحرير صحيفة الجيش 
اطلعنا على مقالكم الجميل والصادق ونحن اذ نشكركم على مشاعركم الوطنية وانتم تتحدثون عن تجربتنا المتواضعة في السلطة او  في رئاسة الدولة بين ١٩٨٠ - ١٩٨٦م ونحن نعتز بها وبما قبلها من الدولة والثورة..
ولولا تأييد الشعب لسياستنا الواقعية على الصعيد الداخلي والاقليمي والدولي لما تحققت هذه النجاحات التي أشرتم اليها..
كما أننا نتابع نشاطكم في صحيفة الجيش ونسمع كثيرا عن حضوركم الدائم ونشاطكم السياسي والعسكري والانساني والاجتماعي وعلاقاتكم الواسعة في المؤسسه العسكرية وخارجها.. وهذا يدل على روحكم الوطنية ومواقفكم المتميزة بعيدا عن التطرف السياسي والقبلي ولهذا تحظون باحترام واهتمام وتقدير كل الشرفاء في المؤسسة العسكرية وخارجها بل كل القراء الذين يتابعون نشاطكم السياسي والصحفي والاجتماعي، وخير دليل على ذلك هو انتشار مقالكم الأخير في الصحافة والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي في ارض الوطن وخارجه..
كما اتصل بي عدد كبير من الناس بشأن هذا الموضوع عبروا فيه عن الاحترام والتقدير الذي يكنوه لكم فأنتم أصبحتم رمزا للتصالح والتسامح والإخاء والمحبة في الجيش وخارجه..
بارك الله فيكم ووفقكم وحماكم..
ونهنئكم بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر..
كل عام وانتم ووطنا بخير
علي ناصر محمد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس علي ناصر يوجه رسالة للإعلامي مقراط ويصفة بأحد رموز التسامح والمحبة والإخاء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت