أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام دائرة الشهداء والجرحى الضالع دائره المالية نموذجا فريدا كفو عن الكذب

مدير عام دائرة الشهداء والجرحى الضالع دائره المالية نموذجا فريدا كفو عن الكذب

الاحد 04 اكتوبر 2020 - الساعة:21:43:00 (الامناءنت/خاص)

صرح مدير عام دائرة الشهداء والجرحى الضالع الشيخ سيف سعيد الضالعي أن؛ 
 دائرة الماليه نموذجا فريدا في عدن  وبقية المحافظات الجنوبية علينا أن نعي جيدا نحن الجنوبين  القيم النبيلة الهادفة الى ترسيخ مبدأ التسامح والتصالح  الذي يحمل أسمى معاني مبادئ التعايش السلمي والاعتدال داخل المجتمع الجنوبي فلا يعقل اليوم أن نكيل الشتائم  لمدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع في عدن الذي هي المجا والمكان الوحيد لبيانات القوات المسلحة الجنوبية وأسر الشهداء والجرحى.. فلا يمكن أن تبنأ مؤسسة دولة في ضل عدم وجود كادرا بالجيش والأمن والقضاء والعلم ولاقتصاد تخيلو أن هنا مؤسسة اقتصادية آو مالية  كبيرة تديرها أيادي خارج الملعب في مأرب أو الرياض هل يعقل نضل نتابع عن بعد  ومنكدين لهذا الحد...؟ 
وأضاف. مدير عام دائرة الشهداء والجرحى بالضالع أن جهودها الممتدة على مدار العقود الماضية أثمرت بدائرة الماليه  وهذا يعبر عن مدا  التسامح والمحبة لتصبح  المهام التي تسهل لنا في ضل وجود كادرا جنوبيا في الدائرة المالية با إدارة العميد الركن عبدالله عبدربه نموذجا يحتذي به من خلال قيادتها الوطنية وأبناء شعبها
؛ وأشار مدير عام دائرة الشهداء والجرحى بالضالع أن  التسامح التصالح الجنوبي  اليوم هو نتاج عمل وطني متكامل يسعى لتحقيق وزرع القيم النبيلة في وطن ضحا من أجله عشرات الآلاف من من الشهداء والجرحى على أرضه أكثر من  من مختلف بقاع المحافظات الجنوبيه واملنا أن نعيش في  من وأمان وانسجام. دون تمييز أو عنصريه أو مناطقيه إلى مزبلة التاريخ لمن يفكر بهذا المنطق العنصري..

كيف الاستهتار و الدجل والكذب والمزايدة،  على من نثق بهم والذي سهلو لنا كل الصعاب في الجنوب وخاصه عن أسر الشهداء والجرحئ الذي بذل معنا  مدير الدائرة الماليه العميد عبدالله عبدربه كل جهد وذلل لنا كل الصعاب نقول لأولاك الذي لا يعرفون شي سوا انتقاد الناس وزرع الفتن والشتائم كفو عن المزايدة والكذب الدجل لقد عرفنا مدير الدائرة المالية رجلآ وطنيا مخلصا يعمل بكل جهده. وهذي شهاده نقولها عنه كما عرفناها عنه..ورسالتنا الى العميد عبدالله عبدربه أن يعمل ويستمر  في أداء مهامه دون أن يلفت لأولاك النابحون من خلف الكواليس 
الذي ينطبق عليهم المثل القائل القافله تسير................

مدير عام دائرة الشهداء والجرحى الضالع
الموافق 4اكتوبر 2020م
.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دائرة الشهداء والجرحى الضالع دائره المالية نموذجا فريدا كفو عن الكذب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت