أخبار محلية / الأمناء نت

الكثيري يطمئن على صحة التربوي وأمين العقود الشخصية الاجتماعية محمد عبدالله بارجاء

الكثيري يطمئن على صحة التربوي وأمين العقود الشخصية الاجتماعية محمد عبدالله بارجاء

الاثنين 05 اكتوبر 2020 - الساعة:13:57:10 (الامناء نت / خاص)

اطمئن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري في إتصال هاتفي على صحة الأستاذ التربوي و أمين العقود و الشخصية الاجتماعية محمد عبدالله بارجاء الذي يرقد في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية .
و عبر الوكيل عن خالص تمنياته و دعواته بالشفاء العاجل للأستاذ محمد عبدالله بارجاء و الذي يعد واحداً من أهم الشخصيات الاجتماعية في مدينة سيئون و أحد أبرز امناء عقودها و له دور بارز في إصلاح ذات البين و حل كثير من المشاكل المجتمعية ، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يمن عليه بموفور الصحة و العافية و أن يعيده إلى أسرته و مدينه و قد كتب الله له الشفاء .
و قدم الأمين محمد عبدالله بارجاء شكره لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء على اهتمامه و تواصله ، موكدا تحسن حالته الصحية و استقرارها داعياً المولى أن يكلل رحلته بالتوفيق و السداد .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يطمئن على صحة التربوي وأمين العقود الشخصية الاجتماعية محمد عبدالله بارجاء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت