أخبار محلية / عدن تايم

مصير مجهول عن ميزانية 694500000 ريال في كلية الهندسة بجامعة عدن

تساءل أكاديمي معروف عن مصير مجهول لنحو 694500000 ريالاً يمنياً في كلية الهندسة بجامعة عدن.

وأكد الأكاديمي العدني المعروف الدكتور خليل إبراهيم الكاف، في رسالته الموجهة إلى كل من أحمد حامد لملس محافظ عدن، أ.د.حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، وذلك للإطلاع على تفاصيلها، بأن "ميزانية كلية الهندسة، تقدر بــ:- نصف مليار ريال يتم تحصيلها سنوياً من التعليم الموازي...، و 450 ألف دولار (ما يعادل 94500000 ريال يمني) يتم تحصيلها سنوياً من النفقة الخاصة...، و 100 مليون ريال يتم تحصيلها سنوياً من السنة التحضيرية ، و اجمالي المبالغ السنوية بالريال تقريباً: 694500000 ريال".

وأكد الدكتور الكاف في منشور نشره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلاً: "أين تذهب ميزانية كلية الهندسة جامعة عدن".

وأضاف متسائلاً : "لماذا لا يتم تقديم كشف حساب دوري لمجلس الكلية يوضح حجم الصرفيات التي تتم من ميزانية التعليم الموازي، والنفقة الخاصة والسنة التحضيرية ؟".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصير مجهول عن ميزانية 694500000 ريال في كلية الهندسة بجامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم