أخبار محلية / صحيفة المرصد

سيئون.. شبكة النماء وجمعية نبراس تناقشان سبل تنسيق مشروع التمور الممول من مركز الملك سلمان

الإثنين - 05 أكتوبر 2020 - الساعة 04:53 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:بحثت شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت مع جمعية نبراس للتنمية سبل تعزيز الشراكة مع المنظمات المانحة و المحلية .

وجرى خلال اللقاء الذي ضم مدير الشبكة بوادي حضرموت الأستاذ مبارك بنشهاب والأمين العام للجمعية عبدالله صالح بريشان مناقشة سبل تنسيق مشروع التمور الممول من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وآلية توزيعه خلال الفترة القادمة .

واكد بن شهاب على الاستفادة من الشراكات مع الجهات المانحة في خدمة المجتمع المحلي للارتقاء به نحو الأفضل باعتبار منظمات المجتمع المدني أحد أضلاع التنمية الثلاثة الى جانب السلطات و القطاع الخاص .

و استعرض بريشان و مسؤول العلاقات بالجمعية أشرف عيسى الحدري مدير مكتب الجمعية بسيئون رشيد عمر بن عبيدالله ابرز توجهات الجمعية خلال الفترة القادمة ، مثمنا جهود الشبكة في تطوير وتحسين أداء الجمعيات والمؤسسات الأعضاء في عدد من المجالات ، اضافة الى أهمية الزيارة في تبادل ونقل الخبرات في تحسين الأداء المؤسسي والعمل الخيري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سيئون.. شبكة النماء وجمعية نبراس تناقشان سبل تنسيق مشروع التمور الممول من مركز الملك سلمان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد