أخبار محلية / عدن لنج

برعاية العلامة المشهور.. مؤسسة الهجرة توزع ملابس لأكثر من 300 طالب بـ #شقرة

أخبار محلية

عدن لنج/عبدالعزيز باداس الأحد 18 أكتوبر 2020 01:15 صباحاً

1602967198.jpeg

برعاية كريمة من العلامة والحبيب ابوبكر العدني المشهور وزعت مساء اليوم مؤسسة الهجرة الخيرية ملابس على طلاب المساجد في مدينة شقرة الساحلية لأكثر من 300 طالب. 

 

وتاتي هذه اللفتة الكريمة بخطوة ايجابيه لتعزيز ودعم كوكبة من اطفال طلاب حفظة كتاب الله الكريم في جامع شقرة الكبير ومسجدي السادة والبندر. 

 

 وقد استفاد من هذه المبادرة حوالي 305 طالب من مختلف الفئات العمرية التي لا تتجاوز سن 16 سنة بالاضافة الى صفوف مؤسسة الوطن الخاصة وغيرها. 

 

من جانبه تحدث الشيخ علي باداس على اهمية هذه المبادرة التي اطلقتها مؤسسة الهجرة لمدينة شقرة لأبنائنا الطلاب على المساجد لرفع مستوى الوعي الديني والمجتمعي. 

 

 

وثمن باداس كافة الجهود الطيبة والمباركة لمدينة شقرة من قبل العلامة و الحبيب ابوبكر المشهور في مختلف الجوانب ومانشهدة اليوم جزأ بسيط من عطاء مؤسسة الهجرة الخيرية للطلاب. 

 

 

 

من جانب اخر شكر الأستاذ سالم سند امام جامع شقرة كل القائمين على مؤسسة الهجرة وماقدموة من دعم لطلاب مشيدا بتحفيز طلاب المساجد في تفعيل حلقات تحفيظ القرآن الكريم، شاكرا حفاوة دعم مؤسسة الهجرة ومن نسق بذلك العمل الخيري المشترك من الشيخ علي باداس والاستاذ عارف ذيبان والاستاذ عبدالرحمن المحضار.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية العلامة المشهور.. مؤسسة الهجرة توزع ملابس لأكثر من 300 طالب بـ #شقرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج