اخبار محليةالمندب نيوز

لقاء يناقش الأوضاع الأمنية والعسكرية في محافظة سقطرى

سقطرى (المندب نيوز) خاص

ناقش القائم بأعمال محافظ محافظة سقطرى, الوكيل أول رائد الجريبي, اليوم عدد من القضايا المتعلقة بالوضع العسكري والأمني في أرخبيل سقطرى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته قيادة اللواء أول مشاة بحري بمقرها في معسكر موري والذي ضم عدد من القيادات العسكرية والأمنية حيث نقل الجريبي تحيات محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي, مهنيئاً العميد علي عمر كفاين نيله ثقة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بتعيينه قائداً للواء الأول مشاه بحري خلفاً للعميد عبدالله احمد السقطري.

وأكد الجريبي أن هذا الأجتماع يأتي في إطار تنسيق السلطة المحلية مع الجانب العسكري والأمني, منوهاً إلى أهمية توفير الدعم اللازم للمؤسستين العسكرية والأمنية ما يمكنهما من القيام بواجباتها الوطنية المنوط اليهما على أكمل وجه.

من جانبه, أوضح العميد كفاين ضرورة التنسيق المستمر بين وحدات اللواء إلى جانب الأمن العام وقوات الحزام الأمني واستعداد اللواء للعمل المشترك والكامل مع السلطة المحلية للمساهمة في حفظ أمن واستقرار جزر أرخبيل سقطرى.

حضر الاجتماع, مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العميد علي الدكسمي ورئيس الكتلة الجمعية الوطنية الأستاذ سعيد عمر محمد ونائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى الاستاذ ناظم مبارك علي بن قبلان ومدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري الأستاذ عيسى سعيد الحكمي ورئيس القيادة المحلية بمديرية قلنسية وعبد الكوري عبدالرحمن عبود.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى