أخبار محلية / عدن الآن

معركة تطهير الشرعية أولا

عدن الان/ خاص:

نود أولا لفت نظر فخامتكم أن الشعب في المناطق الجنوبية الواقعة بين مطرقة وسندان العصابات المسلحة تنظر إليكم من زاوية واحدة فقط وهي زاوية الحياة الكريمة وتوفير متطلبات الحياة الضرورية ولا يعنيها صراع العصابات المتصارعة والتي تنتحل صفة الأحزاب والمكونات وغيرها من المسميات التي تحتاج إلى الكثير من شهود الإثبات لتأكيدها !!
نحن في الجنوب وبعد أن استُبعدت قضيتنا من مولد ما يسمى باتفاق الرياض لم يعد يشغلنا سوى توفير مقومات الحياة الكريمة أما الحديث عن القضية المُهاجرة في فراغات صراع المصالح المناطقية والشخصية فهو حديث ترف يُراد من خلاله مواصلة استغفال المُستغفلَين !!
وانطلاقا من مطالبنا التي تشغلنا وتؤرق حياتنا فإننا لن ننظر إلى ما يسمى باتفاق الرياض النظرة الإيجابية إلا من خلال (الشق الأمني والعسكري) ، والذي نؤكد أن أي محاولات للتخلى عنه أو المساومة حوله أو تأجيله ستقضي على ما تبقى من مصداقية لمولد الرياض وستكون بمثابة إشهار لكذبة اتفاقه وستضعكم في موضع الشريك لقاتل أبنائكم في مناطق الجنوب المنكوبة !!
أن أبناءكم في مناطق الجنوب المسحوقة والمنتهكة والمدمرة ينظرون إلى فخامتكم كملاذ أخير لهم ويذكرونكم بالأمانة الملقاة على عاتقكم كوليا لأمرهم في مواجهة أحفاد مسيلمة المحيطين بمقر إقامتكم حاملين الملفات الخاصة والتي يريدون بها شرعنة البلطجة والسلب والنهب والقتل والتنكيل الذي مارسوه خلال أكثر من خمس سنوات وتواصله خلفهم اليوم ميليشياتهم !!
أن أبناء الجنوب وقواه الثورية الحقيقية يتمسكون بحقهم في المطالبة بعدم إقحام قضية الجنوب في مهرجان البيع والشراء المشرعة خيامه في الرياض اليوم ويتمسكون بهدف انقاذهم من الذل والمهانة والظلم والاستعباد الذي تمارسه ضدهم عصابات اطراف الإقليم لتركيعهم وجعلهم ورقة ضغط في مواجهة فخامتكم لتقديم التنازلات التي تجعل منهم اوصياء على هذا الجنوب ، ومن اليمن عامة والجنوب خاصة حديقة خلفية لدول الإقليم المتصارعة على حدوده البرية والبحرية وعلى ثرواته !!
وختاما نؤكد لفخامتكم ان بسطاء الوطن وهم الاغلبية المطلقة معكم طالما انتم معهم ومع الوطن ونؤكد لكم ايضا ان من يعجز عن تطهير منزله من الخونة والمأجورين ومتعددي الولاءات غير الوطنية لن يستطيع تطهير وطنه من هؤلاء الحثالات والطفيليات وبالتالي فإن الشرعية مطالبة أولا بإعلان معركة تطهير ذاتها من هؤلاء كشرط رئيسي لحسم معركتها الكبرى لاستعادة الوطن !!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر معركة تطهير الشرعية أولا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن