أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الثقلي يضع حجر الأساس لمشروع بناء مسجد الروضة والسوق الشعبي بميناء سقطرى

وضع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الأربعاء، بمعية رئيس لجنة التنمية السلطان علي بن عيسى آل عفرار، حجر الأساس لإنشاء مسجد الروضة والسوق الشعبي في ميناء سقطرى بمنطقة حولاف.

وعبّر الثقلي عن سعادته بهذا المشروع والذي يعتبر رافداً للمنطقة للميناء وللمحافظة بشكل عام، للتخفيف عن أهالي معاناة التنقل إلى مدينة حديبو.

وأشاد الثقلي بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء محافظة أرخبيل سقطرى والراسخ في جبين كل سقطري في شتى مجالات الحياة.

وثمّن الثقلي الجهود المبذولة والملموسة على أرض الواقع والدعم المستمر من قبل الأشقاء في دولة الإمارات للنهوض بالمحافظة نحو الأفضل من خلال البنيات التحتية التي تساهم في تخفيف معاناة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الثقلي يضع حجر الأساس لمشروع بناء مسجد الروضة والسوق الشعبي بميناء سقطرى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي