الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

مانشستر يونايتد يتلقى خسارة فادحة من إسطنبول باشاك شهير

(نخبة حضرموت) رياضة

تلقى مانشستر يونايتد الإنجليزي خسارة فادحة من مستضيفه التركي إسطنبول باشاك شهير بنتيجة 1-2، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال

أوروبا.

سجل هدفا إسطنبول باشاك شهير ديمبابا في الدقيقة 12 من عمر اللقاء مستغلاً تقدم جميع لاعبي مانشستر يونايتد في أحد الهجمات ليستلم كرة طولية من الخلف، انفرد بها بحارس المرمى دين هندرسون، من منتصف الملعب، ليُودع الكرة بالشباك في النهاية، مُعلنًا عن أول أهداف المباراة، وسجل الهدف الثاني إيدين فيسكا من هجمة مرتدة في الدقيقة 40.

فيما سجل الهدف الوحيد لمانشستر سيتي الفرنسي أنتوني مارسيال قبل انتهاء الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 43، لتنتهي المباراة بفوز اسطنبول باشاك شهير بنتيجة 2-1.

توقف رصيد يونايتد عند النقطة السادسة، ولازال متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثامنة، وارتفع رصيد باشاك شهير للنقطة الثالثة، ولازال يحتل المركز الأخير بجدول الترتيب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مانشستر يونايتد يتلقى خسارة فادحة من إسطنبول باشاك شهير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت