أخبار محلية / عدن الآن

اليوم.. مركز الأصاد يحذر من موجة برد شديدة

عدن الآن/ خاص:

حذر المركز الوطني للأرصاد اليمنية، المزارعين من موجة البرد الشديدة حفاظاً على مواشيهم ومحاصيلهم الزراعية والنحالين حفاظاً على مناحلهم.

وأطلق المركز الوطني للأرصاد اليمنية نشرتة اليومية لتوقعات الطقس في مختلف مناطق الجمهورية اليمنية ليومنا هذا الخميس.

وتوقعت النشرة أن تكون الأجوار في المرتفعات الجبلية أجواء صحوة، جافة وبارده على المحافظات الجبلية واجزاء من الهضاب الداخلية اثناء الليل والصباح الباكرمع احتمال تكون الصقيع الخفيف على الأجزاء المرتفعة من المحافظات الجبيلة التي قد تدنى فيها درجات الحرارة إلى درجة الصفر المئوي، وأجواء صحوة الى غائم جزئيا نهاراً حيث تتشكل السحب الركامية وخاصة على المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية.

وأشارت النشرة إلى أن الأجواء في المناطق الساحلية ستكون أجواء صحوة الى غائمة جزئياً، والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة على السواحل الغربية ومدخل باب المندب، حيث تتراوح سرعتها من 12 الى 22 عقدة مثيرة لاتربية والرمال.

فيما ستشهد المناطق الصحراوية سماء خالية من السحب وأجواء باردة نسبيا وجافة اثناء الليل والصباح الباكر وأجواء مشمسة معتدلة الحرارة نهاراً.

وأضافت النشرة توقعات الطقس في أرخبيل سقطرى التي ستشهد أجواء غائمة جزئياً ، والرياح معتدلة السرعة تنشط احياناً تتراوح سرعتها مابين 08 إلى 18 عقدة.

ونبه المركز الوطني للأرصاد من التدني في درجات الحرارة الصغرى وخاصة كبار السن والمرضى والأطفال وطلبة المدارس والجامعات والعاملين اثناء المساء وساعات الصباح الباكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم.. مركز الأصاد يحذر من موجة برد شديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن