الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

برعاية مبادرة معا من أجل مجتمعنا.. مكتب التربية بمودية يدشن الأنشطة المدرسية

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية أ. سعيد محمد ومعه رئيس مبادرة معا من اجل مجتمعنا أ. عبدالكريم النوسة٬ ورئيس قسم الانشطة بمكتب التربية أ. خالد الميسري٬ صباح اليوم فعاليات الانشطة المدرسية

والثقافية بحفل فني في مدرسة 22 مايو للبنات في منطقة الجبلة برعاية كريمة من قبل مبادرة معا من اجل مجتمعنا .

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم وانشودة ترحيبية قدمتها طالبات 22 مايو .
ثم القى مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد كلمة شكر في مستهلها مبادرة معا من اجل مجتمعنا ومديرها عبدالكريم النوسة على تبنيها للفعالية كما قدم شكره لمديرة مدرسة 22 مايو ومعلماتها وطلابها على هذا الاعداد الرائع للفعالية مثمنا كل الجهود التي تبذل في إنجاح العملية التعليمية وخصوصا الانشطة المدرسية .

كما القى رئيس مبادرة معا من اجل مجتمعنا عبدالكريم النوسة كلمة شكر من خلالها كل من تعاون في نجاح الفعالية وخصوصا ان الفعالية تاتي وفاء للفقيدين أ. سعيد عثمان عشال٬ وأ. عبدالله الهضام٬ متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .

وتخلل الحفل اناشيد معبرة واسكتش هادف قدمتها طالبات 22 مايو ٬ وبعد ذلك اقيمت المسابقة الاولى بين مدرسة القوز بنات ومدرسة 22 مايو تخللتها اسئلة للجمهور وانتهت المسابقة بالتعادل.

والجدير بالذكر أن عدد المدارس المشاركة هي 18 بنين و 5 بنات .

حضر الحفل كل من أ. يونس العبد رئيس قسم التعليم العام وأ. نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات وأ. محمد الذباح رئيس قسم رياض الاطفال وأ خالد الميسري رئيس قسم الانشطة ومدير مدرسة القوز بنات أ. الحبشي ومعلمات وطالبات 22 مايو واولياء امور الطالبات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية مبادرة معا من أجل مجتمعنا.. مكتب التربية بمودية يدشن الأنشطة المدرسية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد