أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

بحضور العميد النوبي .. عملية تسليم واستلام لإدارة أمن مديرية الملاح ردفـان

ردفان ( نخبة حضرموت ) فهد محسن

بحضور العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد ومدير عام مديرية الملاح ردفان الاخ انيس محمد ناصر ، تمت صباح اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 م عملية التسليم والاستلام بين مدير امن مديرية الملاح ردفان السلف، العقيد شائف خالد والخلف، مدير امن مديرية الملاح ردفان، الملازم بكيل الوهيبي..

وخلال عملية التسليم والاستلام تقدم الملازم بكيل الوهيبي مدير بكلمة شكر للعقيد شائف خالد، المدير السابق ،علئ جهوده في ادارة الامن في المديرية وتولية المسؤولية في مرحلة صعبه، كما تمنى العقيد شائف لخلفة التوفيق في مهامه ..

حضر عملية التسليم والاستلام الاخ فيصل دعبش امين عام المجلس المحلي بمديرية الملاح ردفان والعقيد عبدالحكيم محمود صائل مدير امن مديرية الحبيلين ردفان وركن استخبارات اللواء الخامس دعم واسناد عادل عميس وعدد من اعضاء المجلس الانتقالي والسلطة المحلية في المديرية ومشائخ وشخصيات عسكرية وامنية..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور العميد النوبي .. عملية تسليم واستلام لإدارة أمن مديرية الملاح ردفـان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت