أخبار محلية / يافع نيوز

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسستي “الصحافة الإنسانية” و”ميديا ساك”

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسستي “الصحافة الإنسانية” و”ميديا ساك”

صحافة نت فقط, مجتمع مدني 05 نوفمبر 2020 0

0

يافع نيوز – المكلا – خاص
وقعت اليوم الخميس 5 نوفمبر الجاري في مدينة المكلا اتفاقية شراكة بين مؤسسة الصحافة الإنسانية – عدن ومؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية – حضرموت.
وتمحورت اتفاقية الشراكة بين المؤسستين حول تبادل الخبرات وتنفيذ برامج تدريبية مشتركة لبناء وتطوير قدرات الصحفيين والصحفيات في عدن وحضرموت في عدة مجالات إعلامية نوعية وهادفة.
ووقع اتفاقية الشراكة عن مؤسسة الصحافة الإنسانية – عدن الرئيس المؤسس بسام القاضي وعن مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية – حضرموت رئيس مؤسسة ميديا ساك ارينا عمر باسماعيل، إذ تستعد المؤسستين لتنفيذ أنشطة مشتركة خلال العام القادم تستهدف الصحفيين/ات في محافظتي حضرموت وعدن .
وكان قد سبق توقيع الاتفاقية تنفيذ ورشة تدريبية حول “كتابة القصة الإنسانية” للصحفيين في حضرموت نفذتها المؤسستين بالشراكة في مدينة المكلا منتصف أكتوبر الماضي واستهدفت 20 صحفي وصحفية في محافظة حضرموت.
يذكر أن مؤسسة الصحافة الإنسانية “HJF”، تحمل ترخيص رقم (385) تعد أول منظمة مجتمع مدني غير ربحية متخصصة في تطوير الصحافة الإنسانية والإعلام بشكل عام وتسعى إلى أنسنة الإعلام وتوظيفه لخدمة القضايا الإنسانية والمجتمعية بكل حياد ومهنية واحتراف ومقرها مدينة عدن بجنوب. 
ومؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية هي منظمة مجتمع مدني غير حكومية تعمل من محافظة حضرموت بترخيص من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يحمل الرقم (686) وتهدف الى بناء السلام وبناء قدرات الشباب، كما تهدف لتعزيز مبدأ الحقوق والحريات والسلم الاجتماعي.
حضر توقيع الاتفاقية م. سبأ العمودي مدير البرامج والمشاريع ومذهبه اليزيدي مسؤول العلاقات العامة بمؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسستي “الصحافة الإنسانية” و”ميديا ساك” في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز