أخبار محلية / صحيفة المرصد

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد والدتها "كريس جينر"الـ 65..

تحتفل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان ، بعيد ميلاد والدتها الـ 65 الكاتبة والمذيعة ومديرة أعمالها كريس جينر، التي تدير إمبراطوريتها، قائلة إنها ممتنة لكل المهارات الحياتية التي تعلمتها منها مثل غرس أخلاقيات العمل ومنحها الكثير من الحب.

ونشرت كيم كاردشيان ، عبر حسابها بموقع انستجرام، صورا تجمعهما معا، وعلقت قائلة:" أمي تبلغ من العمر 65 عامًا اليوم، وتبدو أفضل من أي وقت مضى، تجعل الحياة تبدو سهلة للغاية ، لا أعرف كيف تفعل ذلك، تربي 6 أطفال وتدير إمبراطورية مع كونك الأم الأكثر انتباهاً وأفضل صديق".

كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر (1)
وأضافت:"أنا ممتنة إلى الأبد على المهارات الحياتية التي علمتنا إياها جميعًا، نشكرك على كونك أفضل مثال وغرس أخلاقيات العمل فينا ومنحنا الكثير من الحب. أحبك لا يعني حتى ما يكفي".

كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر (3)
يشار أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان وزوجها المطرب العالمي كاني ويست، نشرا صوراً لهما بعد عملية التصويت التي اجروها عبر حساباتهم الشخصية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة ليعلنوا عن مشاركتهم في الانتخابات الأمريكية.

كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر (2)
وكان قد أعلن ويست وزوجته، عن دعمهم الكامل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الامريكية التي ينافس بها بشكل قوي مع المرشح الديمقراطي جو بايدن، والتي من المقرر أن تعلن نتيجتها خلال الساعات القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد والدتها "كريس جينر"الـ 65.. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد