أخبار محلية / الأمناء نت

مسؤول حكومي : حزب الإصلاح هو المعرقل الأبرز لتنفيذ إتفاق الرياض

مسؤول حكومي : حزب الإصلاح هو المعرقل الأبرز لتنفيذ إتفاق الرياض

الخميس 05 نوفمبر 2020 - الساعة:20:47:50 (الامناء/خاص:)

اكد وكيل وزارة الاعلام فهد طالب الشرفي ان حزب الاصلاح هو المعرقل الابرز لتنفيذ اتفاق الرياض,مشيراً الى ان حزب الاصلاح يخطط للسيطرة على المال العام من خلال الحقائب الوزارية التي سيتحصل عليها.

وقال طالب الشرفي في سلسلة تغريدات على "تويتر": إلى مساء الأمس وبعد مرور عام على توقيع #اتفاق_الرياض كان حزب الإصلاح هو المعرقل الأبرز لتنفيذ هذا الاتفاق ويتجلى ذلك في إمتناعهم عن تقديم أسماء مرشحيهم في الوزارات التي حصلوا عليها حتى ليلة الأمس، بعد أن رفعت كل القوى أسماء مرشحيها الى رئيس الوزراء المكلف!

واضاف : يحصل الإصلاح على أربع وزارات مثله مثل الإنتقالي أو المؤتمر الشعبي العام فيراوغ ويتملص ثم يدعي أنها وزارات غير ( إيراديه ) وهذا مؤشر على أن هؤلاء يعتبرون السلطة مغنم وفيد، ويخططون للسيطرة على المال العام، وأخيراً يضغطون في محاولة لأخذ وزارة الإتصالات ( ترضية ).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول حكومي : حزب الإصلاح هو المعرقل الأبرز لتنفيذ إتفاق الرياض في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت