أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام بروم ميفع يتفقد سير الأعمال في مشروعي النقد مقابل الأصول وكهرباء المديرية

أخبار محلية

عدن لنج/عبدالرحمن بامزاحم الخميس 05 نوفمبر 2020 10:50 مساءً

1604602522.jpeg

تفقد صباح اليوم الخميس المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي سير العمل في مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأحوال "النقد مقابل الأصول" الذي يأتي بدعم وتمويل من برنامج الغذاء العالمي "WFp" وتنفيذ من إتلاف الخير للاغاثه الإنسانية بالمكلا .

 

وخلال تفقده التقى المدير العام عدد من المستفيدين من المشروع مستمعا إلى إحتياجاتهم ومطالبهم ووجه بتوفير عدد من خزانات المياه لهم بشكل عاجل معربا عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع الإنسانى المهم الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز جوانب الدخل لدى المستفيدين منه ويعمل على تحسين الجوانب المعيشية لديهم ويقدم العديد من التدخلات المهمة في المجتمع .

 

الجدير ذكره أن المشروع سوف ينفذ في عدد من مناطق المديرية "بروم وظلومة وغيظة البهيش وميفع" . وأن عدد المستفيدين منه حوالي "٨٨٠" مستفيد ومستفيدة وان للمشروع تدخلات عديدة أبرزها .. "رصف طرق ريفية، حماية أراضي زراعية، إزالة نفايات النظافة، تأهيل قنوات زراعية، الوقاية من الكوارث".

 

وفي وقت من صباح اليوم تفقد المدير العام مشروع كهرباء ميفع الأهلي الجاري العمل فيه من قبل مؤسسة باعباد للمقاولات العامة وتعرف على سير العمل ونسبة الإنجاز فيه التي بلغت حوالي "٩٠ ٪".

 

رافق المدير العام الأستاذ علي باعامر مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية والأستاذ عبدالواحد بامزاحم منسق مشروع النقد مقابل الأصول بالمديرية والأستاذ إبراهيم بامزاحم متابع ومقيم المشروع والمهندس أمين باحسن مهندس المشروع والمهندس محمود لقصم مساعد المهندس ومهندس مروان عبدالله بن علي الحاج مساعد مهندس والأستاذ صادق باسلوم مدير مكتب المدير العام والأستاذ العبد باعود رئيس لجنة مشروع كهرباء ميفع الأهلى والأستاذ عمر الناخبي عضو اللجنة الأهلية بميفع 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام بروم ميفع يتفقد سير الأعمال في مشروعي النقد مقابل الأصول وكهرباء المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج