أخبار محلية / عدن الآن

رئيس الأركان صغير بن عزيز يفجر جدلا باتهامات خطيرة لنافذين في الشرعية

عدن الان/ خاص:

قال رئيس أركان الجيش اليمني أن الانتصار على المليشيات الحوثية ممكن أما التخلص من الفاسدين داخل السلطة فهو المستحيل.

الفريق الركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان اليمنية، انتقد بمنشور رصده موقع (عدن الآن) الإخباري، ما وصفه بالفسا، قائلا إن الانتصار على مليشيا الحوثي قريباً، بينما لا أحد يعلم متى سيكون الانتصار على الطامعين بالسلطة والمال العام.

وقال عزيز، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الجميع يثق بجهود الجيش والمقاومة في كل المحاور، كل المحاور بدون استثناء، سوف ننتصر على مليشيات الكهنوت الحوثي وسفير إيران في صنعاء حسن ايرلو قريباً وليس ببعيد. adenalaan 

وتساءل رئيس أركان الجيش اليمني قائلا: "متى سوف ننتصر على الطامعين في السلطة والمال العام بدون حق؟ وذلك في انتقاده للفساد المستشري أوساط السلطات الشرعية".

وكتب صغير بن عزيز: "يثق الجميع أننا بفضل الله ثم بجهود الجيش في كل المحاور كل المحاور بدون استثناء سوف ننتصر على مليشيات الكهنوت الحوثي وايرلو قريبا وليس بعيداً، بإذن الله.. لكن متى سوف ننتصر على الطامعين في السلطة والمال العام بدون حق. هناء السؤال؟".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الأركان صغير بن عزيز يفجر جدلا باتهامات خطيرة لنافذين في الشرعية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن