أخبار محلية / عدن الآن

(عدن الآن) عاجل.. بيان هام بشأن صرف مرتبات العسكريين والأمنيين

عدن الآن/ خاص:

قالت اللجنة المنظمة للاعتصام المفتوح للعسكريين والأمنيين الجنوبيين في العاصمة عدن، اليوم الخميس، إن الحكومة لا تزال ترفض صرف مرتباتهم رغم وجود اتفاق سابق لحل قضيتهم تم التوصل إليه بجهود المحافظ الاستاذ أحمد حامد لملس.

وقالت اللجنة، في بيان للإعلام، إنه تم الاتفاق مع الحكومة ومحافظ العاصمة عدن أحمد لملس بحيث يتم صرف مرتبين للعسكريين والأمنيين الجنوبيين، أحدهما من البنك المركزي وآخر من إيرادات المحافظة.

وأشارت إلى أن الحكومة استدعت نائب محافظ البنك المركزي شكيب الحبيشي، من عدن إلى الرياض، ومن ثم رفضت صرف المرتبات وعرقلت الاتفاق السابق.

وأكدت اللجنة أن اجتماعات تعقد حاليا بين قيادتها والهيئة العسكرية حول تنصل الشرعية من الاتفاق، وكذا لدراسة خطواتها القادمة، على أن يتم إصدار بيان بنتائج الاجتماعات لاحقا.

وعبرت اللجنة، في سياق تصريحها، عن شكرها وتقديرها الكبيرين للمحافظ أحمد لملس على جهوده لمعالجة قضية العسكريين والأمنيين المعتصمين وصدقه في وعوده.

وأكدت أن الاجتماعات ستتواصل، ومن ثم سيتم إصدار بيان حول ذلك وتوجيه دعوة لكافة العسكريين والأمنيين وأهالي الشهداء والجرحى حول ما ستخرج به الاجتماعات وما هي خطوات التصعيد القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر (عدن الآن) عاجل.. بيان هام بشأن صرف مرتبات العسكريين والأمنيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن