أخبار محلية / المندب نيوز

مدير عام مديرية ساه يكشف عن مشروع سياحي بمنطقة “غيل عمر”

ساه (المندب نيوز) خاص

قام مدير عام مديرية ساه الشيخ ” مبارك بن عبودان الجابري” صباح يوم الخميس 5 نوفمبر 2020 ،  بالنزول الى منطقة غيل عمر لمعاينة وتحديد موقع لأنشاء مشروع “منتجع سياحي” على ضفة نهر الغيل، تنفيذا لتوجيهات وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري.

وكشف المدير العام في تصريح لـ ” المندب نيوز” أن  معظم الإعمال الإنشائية والتصاميم في المشروع ستأخذ الطابع التراثي الأصيل على مساحة إجمالية تقدر بـ 12 الف متر مربع، ليكون متنفس ترفيهي للمواطنين والزوار من خارج المديرية نظرا لوجود الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها المنطقة.

وأشار الشيخ ” بن عبودان ” الى إن المشروع سيسهم بشكل كبير في تطوير وتنمية القطاع السياحي وسيزيد من الفرص الاستثمارية ، وهو ما من شأنه أن يعزز الإيرادات المحلية للمديرية .

رافق المدير العام الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ احمد بافضل ورئيس لجنة التخطيط والتنمية الأستاذ سعيد يماني الجابري ومدير الأمن بالمديرية  النقيب سالم العبد بن منيف ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق الاستاذ محضار صالح بن الشيخ ابوبكر .

النقرات 68

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مديرية ساه يكشف عن مشروع سياحي بمنطقة “غيل عمر” في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز