الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

غدا.. افتتاح بطولة البراعم والناشئين في لعبة #الملاكمة لأندية المحافظات المحررة

رياضة

عدن لنج / علاء عياش الجمعة 06 نوفمبر 2020 11:48 صباحاً

1604652467.jpeg

تنطلق يوم السبت بنادي الجمباز بالمنصورة بطولة الملاكمة في فئتي البراعم والناشئين لأندية المحافظات المحررة ، والتي ينظمها الاتحاد العام للملاكمة ، برعاية الأخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة واحمد حامد للملس محافظ محافظة عدن ، وتحت إشراف قطاع الرياضة بتمويل ودعم صندوق رعاية النشء والشباب ، وتنظم في الفترة من 7 -10 نوفمبر الجاري .

 

وتشارك في البطولة 8 أندية تمثل محافظات عدن ولحج وحضرموت الساحل والوادي ومأرب ، حيث يشارك من عدن أندية شمسان والتلال والجلاء والميناء ، ومن حضرموت الساحل و الوادي ناديي الشعب و الاحقاف ، ومن ونادي سبأ من محافظة مأرب وفريق يمثل محافظة لحج ، يتنافسون في الفئتين البراعم ( 42 كجم ) و ( 40 كجم ) ، وفي الناشئين ( 48 كجم ، 50 كجم ، 52 كجم ، 54 كجم ، 57 كجم ، 60 كجم ) .

 

وخصص اليوم الأول ( السبت ) الموافق 7 نوفمبر وهو اليوم المحدد لوصول الفرق المشاركة في البطولة ، موعداً لإجراء عملية الاوزان وتوزيع اللاعبين ، ويعقبه اجتماع فني يحضره مندوبي الفرق المشاركة يتم على اثره تحديد نظام البطولة ومناقشة اللوائح والقوانين الخاصة بالمنافسات التي تنطلق يوم الاحد بإقامة نزالات البطولة والتي تستمر حتى الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية .

 

تجدر الإشارة أن الاتحاد العام للملاكمة والذي يرأسه الكابتن علي نعمان ، قد أقر استئناف نشاطه للموسم الرياضي في تبقى من العام الحالي بتدشين بطولة البراعم والناشئين والتي تعتبر باكورة لنشاط وبطولات أخرى قادمة ضمن أجندة الاتحاد تنظم في الفترة المقبلة وتشمل جميع الفئات العمرية المختلفة

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غدا.. افتتاح بطولة البراعم والناشئين في لعبة #الملاكمة لأندية المحافظات المحررة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج