أخبار محلية / صحيفة المرصد

الإخوان يتهمون نجل قائد محور تعز بالتورط في شبكة دعارة ومخدرات


إتهم نشطاء محسوبين على مقر الإصلاح بمحافظة تعز، الضابط شكيب خالد فاضل نجل قائد محور تعز، بالتورط في شبكة دعارة وترويج حشيش ومخدرات والمتاجرة بالآثار.

وجاء إتهام شكيب فاضل ومعه صدام المقلوع ضابط امن اللواء 170 دفاع جوي المحسوب على حمود المخلافي ومحمد النقيب ضابط أمن النظام بإدارة أمن تعز بعد إعلان الإعلام الأمني في شرطة تعز عن ضبط شبكة دعارة وترويج مخدرات وحشيش ومتاجرة بالآثار.

وقال الإعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية في شرطة محافظة تعز ضبطت خلية إجرامية تمارس الدعارة وتعمل على ترويج الحشيش والمخدرات.

وقال مصدر أمني، أنه تم رصد الخلية بعد أن تلقت شرطة المحافظة بلاغاً حول مكان تواجد عناصر هذه الخلية وأنه وفور وصول البلاغ وجمع المعلومات اللازمة، تحركت أطقم أمنية إلى مكان تواجد هذه الخلية التي تمارس الدعارة وتعمل على استقطاب الفتيات إلى مصيدتهم وتعمل على نشر المخدرات والحشيش بأنواعه.

وقال الإعلام الأمني، أنه تم ضبط قطع آثرية كانت بحوزتهم وقد تم تحريز المضبوطات وعمل محضر ضبط بالمتهمين والمضبوطات وأخذ محاضر جمع الاستدلالات وإحالتها إلى النيابة المختصة لينالوا جزاءهم وفقا للقانون، كما تم إحالة المضبوطين للنيابة لينالوا جزائهم الرادع.

وطالت اتهامات نشطاء الإخوان نجل قائد محور تعز شكيب خالد فاضل بأنه حاول الإفراج عن أحد المتهمين كونه متورط معه في القضية.

ورغم حديث خبر الإعلام الأمني عن قطع آثرية وكذلك محضر الضبط اتهم المقبوض عليهم بالمتاجرة بالأثار إلا أن لم يشر المحضر إلى تضمين القطع الأثريه مع المضبوطات المرسلة إلى النيابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإخوان يتهمون نجل قائد محور تعز بالتورط في شبكة دعارة ومخدرات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد