أخبار محلية / الأمناء نت

المحولي : موعدنا غداً السبت في جلسة النطق بالحكم في قضية اقتحام منزلي ولا صحة لتأجيله

المحولي : موعدنا غداً السبت في جلسة النطق بالحكم في قضية اقتحام منزلي ولا صحة لتأجيله

الجمعة 06 نوفمبر 2020 - الساعة:21:19:17 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

نفى  نائب وزير التعليم الفني وقائد مقاومة الصبيحة الشيخ عبدربه المحولي صحة الأنباء التي تحدثت عن تأجيل موعد جلسة النطق بالحكم القبلي في قضية اقتحام منزل المحولي من قبل قوات أمنية .
 
وقال نائب وزير التعليم الفني وقائد مقاومة الصبيحة الشيخ عبدربه المحولي في تصريح لـ"الأمناء" بأن موعد جلسة النطق بالحكم في قضية اقتحام منزله بعدن عن طريق الخطأ من قبل قوة أمنية قبل أشهر قائم ولم يتم تأجيله على الإطلاق .

وأكد المحولي انه ومشائخ الصبيحة ينتظرون ضيوفهم من اللذين سوف يتوافدون من عموم المحافظات يوم غدا السبت إلى منطقة الخط الساحلي وتحديدا منطقة الحجاف مديرية المضاربة ورأس العارة حيث سيتم عقد الجلسة بمجمع مضيق باب المندب. 
وأوضح ان اللقاء سيحضره الآلاف من أبناء محافظات مختلفة موضحا ان الدعوة عامة لكافة شرائح المجتمع ، مشيرا إلى أن إصدار الحكم من قبل مشائخ وأعيان الصبيحة في القضية ستتم بمراسيم قبلية عقب وجبة الغذاء .
والدعوة عامة ومفتوحة لكل ابنا الوطن للمشاركة مع اخوانهم من ابناء الصبيحة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحولي : موعدنا غداً السبت في جلسة النطق بالحكم في قضية اقتحام منزلي ولا صحة لتأجيله في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت