أخبار محلية / عدن لنج

#طائرة الأحلام في ضيافة نسور الاتحاد في لقاء مفصلي

تشهد منشأة نادي اتحاد سيئون عصر الأحد ٨ نوفمبر قمة دوري التنشيطي للكرة الطائرة حينما يلتقي الشقيقين فريق طائرة أحلام سيئون ونسور اتحاد سيئون في قمة مرتقبة لحسم بطاقة المجموعة الثالثة..

اللقاء سيشهد حضورا كبيرا متوقعا من قبل جمهور الفريقين ومحبي لعبة الكرة الطائرة لما تحمله لقاءات الفريقين من إثارة وندية سنشاهدها عبر مجموعة من نجوم الفريقين من الشباب ولاعبي الخبرة.. 

 بالإضافة إلى ما سبق هذه المباراة من جدل جراء إقرارها من قبل فرع اتحاد اللعبة ان تلعب في تريم بعيدا عن سماء العاصمة سيئون!

 في قرار عجيب وغريب قوبل بالرفض والاحتجاج من إدارة الفريقين وجماهير اللعبة التي ستحرم من مشاهدة اقوى اللقاءات وأكثرها اثارة..

غير أن التوجيه السليم من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأستاذ/ رياض بن صلاح الجهوري في إعادة مسار الطائرة إلى الوضع الطبيعي من خلال نقلها إلى سماء سيئون الأمر الذي أسعد جماهير الفريقين الذي يشكلون لوحة جميلة في التشجيع المثالي المجسد للروح الرياضية والمنافسة الشريفة التي تجمع الفريقين..

وبغض النظر عن الفائز فإن جماهير اللعبة هي الرابحه من خلال مباراة نامل أن ترتقي إلى المستوى الفني المأمول الذي يحي الأمل في تحليق طيارات حضرموت في سماء النخبة من جديد ..

فاصلة:

اتحاد سيئون المستضيف لهذا اللقاء وفرع اتحاد اللعبة واثقين منهم ترتيبه للقاء بالشكل المطلوب من خلال تهيئة الأجواء المناسبة لدخول وترتيب الجماهير لتحليق امن وعكس صورة جميلة للقاءات الفريقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #طائرة الأحلام في ضيافة نسور الاتحاد في لقاء مفصلي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج