أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الابتسامة تعلو وجه صلاح في تدريبات ليفربول قبل لقاء السيتي

(نخبة حضرموت) رياضة

ظهر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والابتسامة تعلو وجهه، خلال تدريبات الريدز، استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي الهامة، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ8 من البريميرليج.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورًا لصلاح في تدريبات ليفربول والابتسامة تعلو وجهه، معلقًا عليها:” جميع ابتسامات محمد صلاح”.

ويعيش صلاح حالة رائعة مع الريدز الموسم الحالي بعد تحقيقه للعديد من الأرقام القياسية خلال المباريات الماضية منها دخول نادي المائة مع ليفربول، إلى جانب معادلته رقم قائد النادي التاريخي ستيفن جيرارد في عدد الأهداف بدوري أبطال أوروبا بـ21 هدفًا، ولازال بإمكانه تحقيق المزيد من الأرقام التاريخية داخل أنفيلد.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020/2021، بعد مرور 7 جولات برصيد 7 أهداف خلف سون ولوين المتصدران بـ8 أهداف، ويسعى الملك المصري بقوة لحسم صراع الحذاء الذهبي هذا الموسم لصالحه للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن غابت عنه الجائزة الموسم الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الابتسامة تعلو وجه صلاح في تدريبات ليفربول قبل لقاء السيتي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت