أخبار محلية / عدن الحدث

الخروقات الحوثية للهدنة الأممية.. مسار السلام الذي طاله إرهاب المليشيات

عدن الحدث / خاص.

إرهاب خبيث ذلك الذي تمارسه المليشيات الحوثية الموالية لإيران، على مدار سنوات الحرب العبثية الراهنة، في ظل إصرار كبير على التصعيد العسكري.

ففي الساعات الماضية، تصاعدت انتهاكات مليشيات الحوثي الإرهابية، في محافظة الحديدة، إلى 120 خرقًا للهدنة الأممية.

ووثقت القوات المشتركة، اعتداءات المليشيات المدعومة من إيران، في مديريات الحوك وحيس والدريهمي والتحيتا؛ ومنطقة الجبلية التابعة لها، ومدينة الحديدة.

وشملت الأعمال العدائية القصف الصاروخي والمدفعي والأسلحة المتوسطة.

الخروقات الحوثية المتواصلة في جبهات الحديدة تعبّر عن خبث نوايا هذا الفصيل الإرهابي ومدى إصراره على إطالة أمد الحرب لأطول فترة ممكنة.

وبات واضحًا أنّ المليشيات الحوثية لا يشغلها تفاقم المأساة الإنسانية، بقدر ما يهمها العمل على تعقيد الصراع عبر الإصرار على التصعيد العسكري وهو ما يُجهِض آمالًا بتحقيق السلام.

وفيما تمكن قادة الحوثيين من تحقيق ثروات ضخمة على مدار سنوات الحرب، فإنّ المليشيات تواصل العمل على تعقيد المشهد الراهن من خلال الاستمرار في هذا التصعيد الغاشم.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الإصرار الحوثي على التصعيد العسكري يُجهِض آمالًا ويفشل جهودًا تبذلها الأمم المتحدة عملًا على إحلال السلام في اليمن، وإخماد لهيب الحرب التي طال أمدها أكثر مما يُطاق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخروقات الحوثية للهدنة الأممية.. مسار السلام الذي طاله إرهاب المليشيات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث