أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي دارسعد بالعاصمة عدن ترحب بتدشين عمل اللجان المجتمعية بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن ، أمس ، اجتماعها الدوري الشهري برئاسة المهندس عبدالعزيز النامس القائم بأعمال رئيس القيادة بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحبت الهيئة التنفيذية باعلان تدشين عمل اللجان المجتمعية رسميا في عموم أحياء ومراكز المديرية، وفقاً لتوجيهات الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن، شاكرين الجهود العظيمة التي بذلت في هذا الإطار. 

واستعراض الاجتماع عددا من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بعملة الهيئة التنفيذية وخاصة الإدارات التنظيمية، والثقافية، وحقوق الإنسان والحريات العامة، وما تم إنجازه من أعمال وأنشطة خلال الفترة السابقة .

كما ناقش المجتمعون آخر الترتيبات والاستعدادات الجارية للاحتفاء بذكرى الـ 30 من نوفمبر.

وتداول الاجتماع جهود التعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية برئاسة الدكتور أحمد عقيل باراس وتفعيل العمل المشترك لما فيه الصالح العام للمواطن في المديرية والوطن الجنوبي بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي دارسعد بالعاصمة عدن ترحب بتدشين عمل اللجان المجتمعية بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي