أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي حورة ووادي العين تقف على التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى الاستقلال

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين، مساء الجمعة  اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور فهمي سالم عسكر رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

واستهل رئيس القيادة الدكتور فهمي سالم عسكر الاجتماع بالترحيب بجميع الحاضرين، رافعا التهاني للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي والشعب الجنوبي كافة، بمناسبة العيد الوطني الجنوبي الـ ٥٣ لذكرى الاستقلال الوطني الـ ٣٠ من نوفمبر، مؤكدا على ضرورة الاستعداد الجيد للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وإيصال صوت المديرية بهذه المناسبة.

بعد ذلك، ناقش المجتمعون الترتيبات اللازمة لتدشين باقي المراكز المجتمعية بالمديرية،  كما جرى استعراض التصورات والكشوفات وتحديد اللجان الإشرافية ومواعيد الإشهار. 

ووقف الاجتماع على آخر الترتيبات الجارية للاحتفال بذكرى الاستقلال الـ٣٠ من نوفمبر على مستوى المديرية.

وختاماً تطرق الاجتماع إلى باقي الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، ومنها استعراض ومناقشة الرسائل الواردة للقيادة، واتخذ ما يلزم بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي حورة ووادي العين تقف على التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى الاستقلال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي