الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

انتقالي مديرية ساه يستقبل قيادة جمعية طلاب ساه الجامعيين

ساه ( المندب نيوز ) إعلام المجلس

استقبلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه، مساء اليوم الجمعة ، بمقرها، قيادة جمعية طلاب ساه الجامعيين.

وفي مستهل اللقاء رحب المحامي عبداللطيف سعيد بلحويصل الجابري رئيس القيادة المحلية بساه، بقيادة طلاب جمعية ساه الجامعيين ، شاكرا لهم زياراتهم.

وأشاد “الجابري” بجهود قيادة الجمعية في تسيير أعمال الجمعية في الفترة السابقة، بالرغم من شحة الإمكانيات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بالبلاد.

وأكد رئيس انتقالي ساه بأن المجلس يولي أهمية دعم التعليم والدفع به إلى الأمام لما لها من ثمار كبيرة في تقدم ورقي المجتمعات .

من جهته إستعرض رئيس الجمعية المهندس سلطان بن حسان خطط وأنشطة الجمعية خلال الفتره الماضية وماتعانيه من شحة الامكانيات في تقديم الدعم للعزب الطلابية .

وأوضح بن حسان أن الجمعية هي الرافد الوحيد لدعم الطلاب الجامعيين في ظل الظروف العصيبة ، وقلة دخل الفرد وغلاء المعيشة.

حضر اللقاء الأستاذ محمد صالح بن ذياب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بساه والمهندس هائل صلاح بافضل مسوؤل الثقافة والتثقيف بالجمعية والمهندس صبري بخيت بن قوقة مسوؤل مالي بالجمعية والمهندس مراد جمعان بكار الأمين العام بالجمعية. 

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي مديرية ساه يستقبل قيادة جمعية طلاب ساه الجامعيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز