أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

اللواء الثالث مشاة يكرم أسرى الحرب المفرج عنهم من سجون الحوثيين

الحديدة ( نخبة حضرموت ) متابعات

كرم اللواء الثالث مشاة أفراده الأسرى المفرج عنهم من سجون مليشيات الحوثي في صفقة تبادل الأسرى الأخيرة.

وأقيم التكريم في مقر قيادة اللواء صباح اليوم، بحضور قائد اللواء العميد بسام المحضار، وجمع من قيادات وضباط وأفراد من مختلف الالوية العسكرية.

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة اللواء، الحمدلله تم اليوم تكريم الأسرى التابعين للواء الثالث مشاة(كتائب المحضار) الذي تم الافراج عنهم في صفقة التبادل الأخيرة.

وفي كلمته التي ألقاها العميد بسام محضار رحب فيها بالحاضرين جميعا وعلى رأسهم الأسرى الأبطال المفرج عنهم، مشيداً بدورهم البطولي وتضحياتهم الكبيرة في ميادين الشرف والبطولة.

وعبر الشيخ بسام عن مدى فخره واعتزازه بهؤلاء الأبطال المفرج عنهم، والذين كانوا جزء من النصر التي حققته قيادة اللواء في جبهة الساحل الغربي، حتى وقعوا أسرى في أيدي مليشيات الحوثي التي مارست التعذيب بحقهم لعامين كاملة.

وأكد الشيخ بسام على المضي قدما في دحر مليشيات الحوثي الإجرامية ومواصلة القتال حتى تحرير الوطن منهم.

وقدم الأسرى شرحا عن سوء المعاملة التي قوبلوا بها من قبل مليشيات الحوثي خلال العامين، وسوء المعاملة والتعذيب المستمر والقذف ومنع الطعام وغيرها من وسائل التعذيب والحرمان.

وعبر الأسرى عن جزيل شكرهم وتقديرهم لقيادة اللواء وعلى رأسهم الشيخ العميد بسام المحضار على الجهود المبذولة الذي قام بها من حين أسرهم إلى حين الإفراج عنهم، وما هذا التكريم الا جزء بسيط من حسن المعاملة التي تقوم بها قيادة اللواء تجاه أفرادها.

وأكد الأسرى عدم التراجع عن هدف تحرير الوطن من هذه المليشيات الإجرامية، وان ماتلقوه في سجون المليشيات لايزيدهم الا قوة وصلابة وعزيمة لدحر المشروع الحوثي الإيراني في الوطن .

وحضر التكريم قيادات اللواء الثالث مشاة وعلى رأسهم الشيخ العميد بسام محضار وكلاً من اركان اللواء الثالث مشاة وقائد اللواء الاول العقيد ابوزيد الفضلي، وعمليات اللواء الثالث مشاة قائد اللواء الثاني العقيد زهدي مرعي بن مخاشن وغيره من قادات الكتائب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء الثالث مشاة يكرم أسرى الحرب المفرج عنهم من سجون الحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت