أخبار محلية / عدن لنج

بدء دورة تدريبية في #المهرة لتأهيل الجامعيين لسوق العمل

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات السبت 07 نوفمبر 2020 07:50 مساءً

1604765480.jpeg

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، اليوم، دورة تدريبية الخاصة بتدريب الشباب الجامعيين، ضمن برنامج روافد لتسهيل ربطهم بسوق العمل والتوعية الصحية للوقاية بجائحة كوفيد-19، بمدينة الغيضة، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا، بحضور مدير الصندوق عوض الاقصم.

 

 

وأشاد نيمر بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية في تأهيل الشباب لسوق العمل لتلبية احتياجات المجتمعات المحلية وتحديد الأولويات حسب حاجة المجتمع، وإعداد التصورات والمبادرات وتنفيذها بالتنسيق مع الجهات المانحة والمنظمات الدولية والإقليمية.

 

 

ويستمر البرنامج 26 يوما يتدربوا خلالها على كيفية كتابة السيرة الذاتية وربط الشباب بسوق العمل والاستعداد للمقابلات الشخصية امام الشركات والمؤسسات وإحياء المبادرات الذاتية لدى الشباب وكيف يبادرون لتحسين الوضع الخدمي في مناطقهم وتبني المبادرات وكذلك ربط الشباب وتشغيلهم عبر البرامج التي يدعمها الصندوق مثل التمكين والنقد مقابل العمل وتشكيل لجان والهدف العام من البرنامج هو تفعيل دور الشباب وتشغيلهم في محافظاتهم.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدء دورة تدريبية في #المهرة لتأهيل الجامعيين لسوق العمل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج