أخبار محلية / عدن لنج

تشييع جثمان الفقيد المناضل الجسور "خالد منصور دباء" بـ #يافع سرار

شيع المئات في موكب جنائزي مهيب جثمان الفقيد المناضل الجسور خالد منصور دباء في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين ظهر اليوم السبت.

 

حيث انطلق المشيعون من سوق سرار لتتم الصلاة عليه في مسجد الفرقان في تمام الساعة الحادي عشر صباح اليوم السبت.. وعقب ذلك توجه موكب المشيعون نحو مسقط رأس الفقيد إلى منطقة عظمان سرار التي وأرى الثرى فيها بأحد المقابر هناك.

 

وقد ظهرت ملامح الحزن على وجوه المشيعين إثر رحيل أبرز الرموز السياسية والوطنية في مديرية سرار وأبرز الشخصيات الذي كسبت محبة الجميع من خلال تعاملة الطيب مع الناس والذي ترك بصمات تاريخية خالدة لا تنسى.

 

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والوجهاء وجمع من المواطنين.

 

الجدير بالذكر أن الفقيد واحد من القيادات المؤسسة للمؤتمر الشعبي العام بأبين وسرار ومن الرموز الوطنية من خلال المناصب التي تقلدها خلال مشوار حياته كمعلمأ تربويأ ومن ثم مديراً عاماً لمديرية سرار يافع بمحافظة أبين لمدة 13 عامأ وأول مدير بعد تأسيسها ثم عين مديراً عاما لكهرباء الريف بمحافظة أبين وهو من مؤسسي المؤتمر الشعبي العام وعضو اللجنة الدائمة الرئيسية ومن مؤسسي المجالس المحلية حيث يشغل حاليا أمين عام المجلس المحلي مديرية سرار.

 

وبرحيله فقد الوطن وابين واحداً من خيرة رجاله الافاضل وخسرت اليمن وأبين ويافع سرار رجلاً وطنياً جسوراً.

 

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشييع جثمان الفقيد المناضل الجسور "خالد منصور دباء" بـ #يافع سرار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج