أخبار محلية / عدن الحدث

مدرسة الزهراء بـالفيوش تحقق التباعد الإجتماعي وتعتمد السبت يوماً دراسي

عدن الحدث / خاص.

اوضحت الاستاذة آمال رشاد مديرة مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي بنات بمنطقة الفيوش مديرية تبن أنه تنفيذاً للتوجيهات الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعاميم الموجهة إلينا من قيادتنا التربوية بالمحافظة والمديرية حول الإحترازات الوقائية من تفشي مرض كورونا والعمل على تحقيق التباعد الإجتماعي بين التلميذات فقد تم إعتماد السبت يوماً دراسياً والأخذ بآلية تقسيم تلميذات الصفوف الدراسية الى شعبتين (أ & ب) بواقع ثلاثة أيام درسية لكل شعبة إسبوعياً.

 

وأكدت مديرة المدرسة إن صحة وسلامة التلميذات فوق كل إعتبار ونحرص كل الحرص على سلامتهن من الإصابة بالوباء من خلال التوعية اليومية من قبل المشرفة الصحية ومربيات الصفوف والحفاظ على النظافة لنجعل ذلك سلوكاً يمارسه التلميذات داخل وخارج المدرسة .

 

وناشدت مديرة المدرسة القيادة التربوية بالمحافظة والمنظمات الداعمة العمل على إستكمال المبنى المتعثر الموجود بالمدرسة والمكون من ستة صفوف.

 

وتقدمت مديرة المدرسة الأستاذة آمال رشاد بشكرها وتقديرها لمعلمات المدرسة اللاتي تجاوبن دون تردد في التنازل عن يوم راحتهن. واعتماده يوماً دراسياً حرصاً منهن على إستمرار التعليم وسلامة وصحة التلميذات.. كما اثنت على تفاعل أولياء الأمور والأمهات مع هذا الظرف الإستثنائي والدفع ببناتهم للمدرسة دون تردد.

 

وكان الإعلام التربوي مشاركة مدرسة الزهراء صباح اليوم السبت 7-11-2020م في أول إسبوع دراسي يعتمد فيه السبت يوماً دراسياً حيث عبرت عدد من معلمات المدرسة عن افضلية هذه الآلية كونها حققت التباعد واستطعن إيصال المعلومات بسهولة ويسر ومتابعة .

 

عدد التلاميذ بمدرسة الزهراء وصل هذا العام إلى 490 تلميذة من الصف الأول حتى التاسع..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرسة الزهراء بـالفيوش تحقق التباعد الإجتماعي وتعتمد السبت يوماً دراسي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث