أخبار محلية / صحيفة المرصد

عدن ..الركن الذهبي يكتسح الخيسة برباعية نظيفة في بطولة شهداء ارض المدد بالبريقة

اكتسح عصر اليوم السبت فريق الركن الذهبي المدجج بالنجوم الشباب فريق الخيسة برباعية نظيفة مناصفةً هدفين لكل شوط في اطار بطولة شهداء ارض المدد ( البريقة ) لكرة القدم للفرق الشعبية بالمديرية بدعم سخي من ابن البريقة الاستاذ/ علي العطري وبأشراف مديرعام المديرية الاستاذ/ يونس محمدسليمان ناصر انطلق اللقاء بصافرة الحكم المتألق نديم يحيى منذوا الدقائق الأولى اتضحت سيطرة وسط الركن عبر الثلاثي احمد الخضر عبدالله خالد حسين عبدالرب الحسيني والاخير كان شعلة من النشاط وقائد منطقة العمليات لفريقه .

وفي الدقيقة 3 يتقدم حسين الحسيني بالكرة لمرمئ الخيسة ويلعب عرضة بالمقاس لزميله محمودعلي غالب يسددها ارضية في المرمى هدف اول للركن فريق الخيسة حاول مجاراة الخصم لكن قوة المنافس لم تعطيهم الفرصة لذلك وفي اخر دقيقة من الشوط الاول يعقدعبدالله خالد عوض الامور اكثر على الخيسة بتسجيله الهدف الثاني من انفراد تام بالحارس شعيب هادي وينتهي الشوط بتقدم مستحق لرفاق علي فرتوت 2/ صفر.

وفي الشوط الثاني حاول الخيسة تدارك الموفق وادخل لاعبين معاً لكن ضل الوضع كماهو وبقئ المهاجم حمزة مانع وحيداً في المقدمة في كماشة رباعي دفاع الركن بقيادة فرتوت وتألق نجم الركن الحسيني وزملاءه في اللعب من اللمسة وراء لهث لاعبي الخيسة خلف الكرة ويضاعف عبدالحميد الحامدي الغلة بهدف رابع جميل من خارج خط 18 ورغم التغييرات للخيسة الاانها لم تغير من الوضع بشيء.

وتفنن نجوم الركن في اللعب في مربعات الملعب كيف ماشاوء ويختتم مهرجان الاهداف النجم الحامدي بصناعة رائعة من الحسيني لينتهي اللقاء بفوز مستحق وساحق للركن الذهبي برباعية نظيفة ويتأهل لملاقاة البي كلاس في الدور القادم وتحصل علئ جائزة افضل لاعب دينموالركن الذهبي حسين عبدالرب الحسيني .

هذا وقد افتتحت البطولة رسمياً عصر امس الجمعة في ملعب الروضة بالبريقة في تظاهره شبابيه من 16 فريقاً يمثلون المديرية خلال الفترة 6 - 22نوفمبر2020 بالتوفيق كل الفرق المشاركة في اطار التنافس الاخلاقي والشريف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن ..الركن الذهبي يكتسح الخيسة برباعية نظيفة في بطولة شهداء ارض المدد بالبريقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد