أخبار محلية / المندب نيوز

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تعقد اجتماعها الدوري وتقر برنامج فعاليات ذكرى الاستقلال

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان في العاصمة عدن، أمس السبت ، اجتماعها الدوري الشهري، برئاسة العميد رياض درويش رئيس القيادة بالمديرية.

واستعراض الاجتماع عددا من المواضيع والملفات الهامة المدرجة في جدول أعماله  والمتعلقة بعمل المجلس في المديرية وماتم أنجازه من أعمال وأنشطة وفعاليات خلال الفترة السابقة.

كما استمع المجتمعون إلى شرح مفصل من قبل حسين اليافعي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية حول اطآخر الترتيبات والاستعدادات الجارية للاحتفاء بالذكرى الـ 53 لعيد الـ 30 من نوفمبر ذكرى الاستقلال المجيد، وأنواع الأنشطة الرياضية والمسابقات المتنوعة التي ستقيمها القيادة في المديرية .

هذا وقد تم إقرار جميع المقترحات المتعلقة بالفعاليات الاحتفالية والتي ستقام بالتعاون والتنسيق مع قسم الأنشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية.

حضر الاجتماع العميد فيصل النجار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان .

النقرات 30

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تعقد اجتماعها الدوري وتقر برنامج فعاليات ذكرى الاستقلال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز