أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

نائب رئيس انتقالي المهرة يناقش الجوانب التنظيمية بانتقالي مديرية الغيضة

ناقش نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية حسان مهدي بلحاف، اليوم الأحد، الجوانب التنظيمية وسير العمل والأنشطة والمعوقات التي تواجه سير العمل بانتقالي مديرية الغيضة.

جاء ذلك خلال لقائه سالم عمر عبيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة والمعنيين من مدراء بعض إدارارت الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وأشاد بلحاف بالجهود التي يبذلها أعضاء وأنصار انتقالي الغيضة من حيث الحشد للفعاليات، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من  الجهود لمواجهة التحديات الراهنة حتى تحقيق الهدف السامي لشعب الجنوب.

كما جرى بعد ذلك نقاشات متبادلة ومستفيضة وبناءة تناولت الأداء الداخلي للقيادة المحلية بالغيضة وسُبل تطويره، وكذلك الأوضاع العامة بالمديرية والحلول المناسبة للارتقاء بالعمل التنظيمي نحو الأفضل.

هذا واختتم اللقاء بالاتفاق على مجموعة من  الاجراءات والقرارات بالمواضيع محور النقاش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس انتقالي المهرة يناقش الجوانب التنظيمية بانتقالي مديرية الغيضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي