الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

إنارة شوارع بخورمكسر وبئر أحمد بدعم من الشيخ مهدي العقربي

عدن الان / خاص:

واصل الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مسيرة العطاء والعمل الخيري والإنساني ضمن مشروع "إنارتي" والذي يهدف إلى إنارة شوارع وأحياء العاصمة عدن بالطاقة الشمسية .

حيث قدم الشيخ مهدي العقربي يوم أمس السبت "30" كشافة تعمل بالطاقة الشمسية لإنارة شارع مكتب التربية والأحياء القريبة لمستشفى الرازي في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.

كما وجه بتوفير وتركيب "20" كشافة لإنارة ماتبقى من أحياء بمنطقة بئر أحمد التي لم تشملها المرحلة الأولى من مشروع "إنارتي" .

وقال مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية في تصريح لموقع (عدن الآن) بأنه قد جرى تركيب "30" كشافة تعمل بالطاقة الشمسة والتي وجه الشيخ العقربي بتوفيرها تجاوبا مع مناشدات أهالي حي مكتب التربية والأحياء القريبة من مستشفى الرازي بمديرية خورمكسر واستكمالا للمرحلة الثانية ضمن مشروع إنارتي الذي يستهدف الأحياء والشوارع الأشد ظلاما في المديرية كما وجرى تركيب "20" كشافة أخرى بعدد من أحياء مدينة بئر أحمد .

وأوضح مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية بأنه قد جرى يوم أمس تركيب الكشافات في الأحياء المستهدفة بخور مكسر وبئر أحمد عبر فريق العمل المكلف بتنفيذ هذا المشروع الذي من شأنه بأن يسهم بالتخفيف من معاناة المواطنين جراء الانقطاع المستمر للكهرباء .

وعبر أبناء الأحياء المستهدفة بمديرية خور مكسر وبئر أحمد لموقع عدن الان، عن شكرهم وتقديرهم للشيخ مهدي العقربي على مساهماته وأعماله الخيرية التي تلامس همومهم ومعاناتهم والتي شملت معظم مناحي الحياة بالإضافة إلى تقديمه كل أوجه الدعم للعديد من القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين كالصحة والتربية والنظافة والكهرباء ودور العبادة .

وساهمت أيادي الشيخ مهدي العقربي الخيرية بإنارة العديد من شوارع العاصمة عدن ضمن مشروع "إنارتي" الذي بدأ  بتنفيذه مطلع الشهر الماضي على نفقته الخاصة والذي يستهدف معظم مديريات عدن من خلال إنارة الشوارع بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية .

كما وكان الشيخ مهدي العقربي قد قدم في وقت سابق العديد من المستلزمات الصحية والوقائية للعديد من المراكز والمجمعات الصحية بالعاصمة عدن وذلك في إطار دعمه واهتمامه بالقطاع الصحي بالعاصمة المؤقتة عدن وتنفيذه لحملات الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض بالإضافة إلى حملات النظافة الشاملة ضمن مبادرة "لأجلك يا عدن" والتي شملت كافة مديريات عدن بالإضافة إلى مديريات ردفان بمحافظة لحج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنارة شوارع بخورمكسر وبئر أحمد بدعم من الشيخ مهدي العقربي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن