أخبار محلية / صحيفة المرصد

قائد اللواء 14 صاعقة يزور المواقع العسكرية في جبهة ابين

نفذ صباح اليوم العميد الركن عثمان حيدرة معوضة قائد اللواء ال 14 صاعقة زياره ميدانية إلى مواقع الشرف والبطولة التابعة لوحدات اللواء 14 صاعقة و القوات الجنوبية المرابطين في محافظة أبين.

ونقل من خلالها العميد معوضة للمقاتلين اﻻشاوس من ابطال اللواء والقوات الجنوبية المرابطين في ثبات وايمان على صعيد الخطوط اﻻمامية لجبهات القتال؛ تحيات القيادة السياسية التي بدورها لازالت تؤكد اهتمامها واعتزازها بتضحيات ابطال القوات المسلحة الجنوبية في سبيل الدفاع عن الأرض الجنوبية من رجس مليشيات الإخوان.

وتعبيراً عن خصوصية هذه الزيارة، حرص العميد معوضة على اللقاء بالضباط وصف جنود منتسبين اللواء 14 صاعقة في كافة مواقع الشرف والبطولة التي زارها صباح اليوم، وحثهم على بذل المزيد من الجهود في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والقوات الجنوبية بشكل خاص.

وأشاد العميد معوضة بما لمسه من انضباط وجاهزية وروح معنوية عالية لدى كافة منتسبي اللواء والقوات الجنوبية بشكل عام، على رغم ما يتعرض له الوطن وفي مقدمته القوات الجنوبية من استهداف مباشر من قبل أعداء الجنوب.

وثمن العميد معوضة اﻻنتصارات العسكرية المحققة على صعيد هذه الجبهات المترامية اﻻطراف والتي يتجاوز عرض رقعتها الجغرافية مساحة رملية شاسعة، مؤكدا بان مليشيات الاخوان غارقة في هزائمها حتى اﻻذنين على الصعيد السياسي والعسكري.

واضاف معوضة أن القوات الجنوبية ستضل الحصن الحصين والقلعة الشامخة التي تتحطم على اسوارها كل المؤامرات التي تتستهدف الوطن الجنوبي وشعبه، وتحاول المساس بمنجزاته الوطنية وفي مقدمتها نيل الاستقلال الذي سال في سبيل تحقيقه انهار من الدماء.

ورحب القادة والضباط المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بالزيارة اﻻولى للعميد معوضة بعد عودته من الرحلة العلاجية في جمهورية مصر، هنئوه على عودته متمنيين له دوام الصحة والعافية.
ومنوهين في ذات الوقت بأهمية الزيارة التي قام بها العميد معوضة لتعزيز معنويات المقاتلين وتحفيزهم على التماسك أكثر في عملياتهم القتالية على فلول الإرهاب الإخونجية حتى اجبارها على الهزيمة واﻻستسلام.

هذا وقد عبر منتسبي وحدات اللواء 14 صاعقة وفي مقدمتهم ضباط وصف جنود عن اعتزازهم الكبير وفخرهم بهذه الزيارة التي أكد من خلالها العميد معوضة قربه وسعيه لتلمس اوضاعهم واحتياجاتهم، غير مباليا براحته الصحية التي يحتاجها بعد عودته من الرحلة العلاجية، مؤكدين ان هذه الزيارة سيكون لها الدور البارز لروح معنوية المقاتلين وتحسين الأداء العسكرية خلال الفترة القادمة.

كما لاقت الزيارة الميدانية التي نفذها قائد اللواء 14 صاعقة ترحيب واسع على الجبهة بشكل عام، معتبرين أن الجهود الجبارة التي بذلها ولازال يبذلها العميد معوضة تكشف أنه قيادي استثنائي لهذه الوحدات الشامخة.

هذا واكتسبت الزيارة التي نفذها العميد معوضة صباح اليوم أهمية كبيرة كونها تأتي في ظل خروقات مستمرة ومتواصلة من قبل مليشيات الاخوان، ومحاولاتها الحثيثة لتوفير بيئة خصبة للانشطة الارهابية والمتطرفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد اللواء 14 صاعقة يزور المواقع العسكرية في جبهة ابين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد