أخبار محلية / عدن لنج

إنطلاق #بطولة_الملاكمة للمحافظات المحررة في #عدن

انطلقت عصر اليوم بطولة البراعم والناشئين للملاكمة للأندية في المناطق المحررة والتي ينظمها الاتحاد العام للملاكمة ضمن بطولات الذكرى ٥٧ لثورة أكتوبر المجيدة ، برعاية الأخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة واحمد حامد للملس محافظ عدن ، وإشراف قطاع الرياضة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب .

 

وتشارك في البطولة التي تستضيفها حلبة صالة الجمباز بالمنصورة ، 8 أندية تمثل محافظات عدن ولحج وحضرموت الساحل والوادي ومأرب ، حيث يشارك من عدن أندية شمسان والتلال والجلاء والميناء ، ومن حضرموت الساحل و الوادي ناديي الشعب و الاحقاف ، ونادي سبأ من محافظة مأرب والطليعة من محافظة لحج ، يتنافسون في الفئتين البراعم ( 42 كجم ) و ( 40 كجم ) ، وفي الناشئين ( 48 كجم ، 50 كجم ، 52 كجم ، 54 كجم ، 57 كجم ، 60 كجم ) .

 

وشهدت منافسات اليوم الأول للبطولة التي تقام في الفترة بين 7 - 10 نوفمبر ، نزالات قوية ومثيرة بحضور جمهور غفير زاد المنافسات جمالا من خلال التفاعل والمؤازرة لكل النزالات التي أقيمت .. وبعد ١٤ نزال قوي أسفرت النتائج عن :

وزن ٤٠ كجم :

فوز احمد محمد ( الجلاء ) على محمد جميع ( طليعة لحج ).

فوز عبدالعزيز سعيد ( الشعب ) على محمد راجح (الميناء ).

وزن ٤٣ كجم :

فوز محمد على صغير ( شمسان ) على شاكر يحيى ( سبأ مأرب ).

فوز عدي مطيع ( التلال ) على عباس مازن ( الجلاء ) .

وزن ٤٨ كجم :

خسارة نضال ردفان ( الشعب ) من سامر سالم ( سبأ مأرب) .

فوز محمد سالم ( الجلاء ) على حسان محمد ( طليعة لحج ).

وزن ٥٠ كجم :

فوز غانم سالم ( الشعب ) على خالد هشام ( التلال ) .

فوز حسين سالم ( الجلاء ) على محمد خالد ( الاحقاف ).

فوز محمد ياسين ( شمسان ) على ريدان رمزي( سبأ مأرب).

وزن ٥٢ كجم :

فوز علي عبدالقادر ( الشعب ) بالقاضية على المنافس يونس واصل ( الميناء ) .

فوز معاويه انيس ( الجلاء ) على موسى صادق ( طليعة لحج ) .

وزن ٦٠ كجم :

فوز ابراهيم فهمي ( الجلاء ) على سالم درويش ( الشعب ) .

فوز عماد علوي ( سبأ مأرب ) على ابراهيم سامي ( طليعة لحج .

 

أدار النزالات طاقم تحكيم مكون من بهجت السيد ، جميل حمادي ، هاني اليماني ، عبدالرؤوف عبدالله ، سالم مبارك ، بسام الصعه ، انور محمد ، فهيم حسن ، بدر الوصابي ( حكم الكونجو الميقاتي ) .

 

وتتواصل غدا الاثنين منافسات البطولة على فترتين صباحية ومسائية ، حيث تقام 7 نزالات في الفترة الصباحية ، و 16 نزال في الفترة المسائية .

 

حضر الافتتاح نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ، رائد علي نعمان رئيس الاتحاد العام للملاكمة ، صائب سلام مدير عام المنشأت بوزارة الشباب والرياضة ، نوال وارس رئيسة اتحاد الرياضة النسوية ، وعدد من قيادات الأندية والاتحادات الرياضية وجمهور غفير .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنطلاق #بطولة_الملاكمة للمحافظات المحررة في #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج