أخبار محلية / عدن لنج

#المهرة.. السلطة المحلية بمديرية #قشن تنظم دورة تدريبية لكوادرها في مجال الإدارة الحديثة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 09 نوفمبر 2020 01:25 صباحاً

1604871667.jpeg

دشن الأستاذ سالم عيسى عفرار أمين عام محلي مديرية قشن فعاليات الدورة التدريبية في مهارات الإدارة الحديثة والتي تنظمها قيادة السلطة المحلية بالمديرية تحت رعاية محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر بالتنسيق مع الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة.

 

وفي حفل افتتاح الدورة التي أقيمت بقاعة مستشفى قشن أكد الأمين العام بن عفرار على اهمية هذه الدورة التدريبية التي ستستمر خسة ايام متتاليه تستهدف مدارء المكاتب والمصالح الحكومية وتهدف إلى تزويدهم بالمهارات والمعلومات الأساسية حول الإدارة الحديثة التي من شأنها توفير الوقت والجهد في تطوير وتنظيم العمل الإداري بمختلف المكاتب والمصالح الحكومية بالمديرية .

 

هذا وقد أشاد بن عفرار بقيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ فيصل بن حازم على إهتمامه ونشاطه المتواصل في خدمة العمل الإداري بالمديرية كما أثنى الأمين العام على جهود الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة ممثله بالمدير العام محمد أحمد شملان ودورها في تلبية احتياجات المديرية لمثل هذه الدورات التدريبية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #المهرة.. السلطة المحلية بمديرية #قشن تنظم دورة تدريبية لكوادرها في مجال الإدارة الحديثة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج