الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

العلوي يطلع على جهود المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي الصحراء

عدن الحدث / خاص.

استقبل المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي الصحراء صباح اليوم الدكتور جمال عبدالحميد العلوي مدير البرنامج الوطني لمكافحة السرطان والدكتور فضل عبدالله الحريري مدير مركز التيقظ الدوائي وعدد من العاملين في البرنامج الوطني ولمكافحة السرطان أثناء زيارتهم لمدينة سيئون عاصمة وادي وصحراء حضرموت.

حيث أطلع الوفد أثناء زيارتهم للمركز من الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي الصحراء على الخدمات التي يقدمها المركز بمدينة سيئون منذُ العام 2015م كواحد من المراكز التي يقدم مختلف الخدمات لعلاج مرضى السرطان مجاناً.

مشيراً إلى أن المركز يستقبل الحالات القادمة من مديريات الوادي والصحراء و من مديريات ساحل حضرموت والمهرة وشبوة وسقطرى ومأرب والجوف وغيرها من المحافظات الاخرى. 

ومن جهته أشاد الدكتور جمال عبدالحميد العلوي مدير البرنامج الوطني لمكافحة السرطان والوفد المرافق بالجهود الإنسانية الكبيرة التي يقدمها المركز والخدمات الجليلة من العاملين في المركز والمساعي لتقديم أفضل الخدمات الإنسانية لأبناء وادي وصحراء حضرموت والمحافظات المجاورة لها دون أي تميز أو تفريق.

مؤكدين أن البرنامج الوطني لمكافحة السرطان سيظل بأذن الله سنداً وخير معين في مساندة الجهود الكبيرة التي يبذلها المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي الصحراء بتقديم كل ما يستطيع لخدمة مرضى السرطان في حضرموت المحافظات المجاورة له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العلوي يطلع على جهود المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي الصحراء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث