أخبار محلية / صحيفة المرصد

بدء دورة تدريبية لموظفي الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن

بدأت اليوم بعدن الدورة التدريبية الخاصة بكتابة الرسائل الإدارية وإعداد التقارير التي تنظمها الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن لـ 22 متدرب من موظفيها، وبحضور رئيس الهيئة علي حيدرة محروق ومدير عام فرع الهيئة بعدن فارس شعفل.

وفي افتتاح الدورة التي ينفذها معهد الطيران المدني والإرصاد على مدى 5 أيام، أكد محروق على أهمية الدورة في اكساب المتدربين المهارات اللازمة من أجل الارتقاء بمستوى ادائهم ومساعدتهم على تقديم أفضل الإمكانيات، مشيرا إلى أن الهيئة كانت تفتقر للدورات التدريبية فيما سيعمل جاهدا على استمرار دعم كل ما من شأنه الارتقاء بالموظف والوظيفة العامة في هيئة النقل وتحسين القدرات الإبداعية لديهم .

ومن المقرر أن تعمل الدورة على اكساب المتدربين معلومات عن أهمية الاعداد الجيد للمذكرات والرسائل الإدارية وتنمية مهارات صياغة المذكرات الرسمية ومحاضر الاجتماعات والتقارير وتلخيص التقارير وتطبيق للشروط المنهجية في الكتابة الإدارية بالشكل المضمون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدء دورة تدريبية لموظفي الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد