الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

بدءً من يوم غد.. نقابة شركة النفط بعدن تبدأ اضراب عمالي أمام بوابة الشركة

بدءً من يوم غد.. نقابة شركة النفط بعدن تبدأ اضراب عمالي أمام بوابة الشركة

الاثنين 09 نوفمبر 2020 - الساعة:19:20:26 (عدن/ الأمناء/ خاص:)

يبدأ موظفو وعمال شركة النفط بعدن غدا الثلاثاء اعتصام عمالي أمام بوابة الشركة بعدن مع استمرارية العمل بتموين المشتقات النفطية في جميع المحطات المتواجدة في مختلف مديريات عدن.
جاء ذلك في تصريح لمسؤول نقابي بشركة النفط بعدن لـ "الأمناء" مضيفاً ان الاعتصام العمالي الذي سيبدأ اليوم لمدة ساعتين على مدى ثلاثة أيام مع استمرارية التصعيد بعد انتهاء المدة المحددة من قبل الاخ محافظ عدن احمد حامد لملس مع اللجنة النقابية الذي طالبنا بإعطاء مهلة لمدة اسبوع لحل المطالب التي تقدمت بها اللجنة النقابية للإدارة وهي مطالب عمالية وكذا استخفاف إدارة الشركة بدور النقابة وعدم الالتزام بكل ما تم الاتفاق عليه في محضر الاجتماع.
وأكد المسؤول النقابي بالشركة بأنه قد تم رفع الشارات الحمراء كبداية لمرحلة الاعتصام ولكن للأسف لم تستجب الإدارة لتلك المطالب العمالية والمتمثلة بعدالة التوزيع والصرف لمواجهة الغلاء الفاحش وارتفاع الاسعار وما يمارس من اجحاف بحق العمال والمتقاعدين.
واختتم حديثه بالقول:" إن النقابة تطالب قيادة الشركة الالتزام بتنفيذ كل ما طرح من استحقاقات للعمال والموظفين وان التصعيد يستمر الى أن تتم الاستجابة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدءً من يوم غد.. نقابة شركة النفط بعدن تبدأ اضراب عمالي أمام بوابة الشركة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت