الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

محافظ ابين وباهرمز يتفقدان سير مشاريع الصيانة والتأهيل للطرقات في المحافظة

في زيارة تفقدية لقيادة صندوق صيانة الطرق، تفقد المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق برفقة اللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين سير العمل في مشاريع الصيانة والتأهيل للطرقات الرئيسية في محافظة أبين.

واطلع باهرمز وابوبكر حسين على سير العمل في مشروع صيانة وتأهيل طريق جعار الحصن باتيس ضمن مشاريع الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية في أبين.

وأشاد المهندس سامي باهرمز بمستوى الانجاز في الطريق الذي يمتد بطول 15 كيلومتر وعرض 7 متر.

وتأتي هذه الأعمال ضمن العديد من المشاريع التي ينفذها الصندوق في محافظة أبين، بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحفاظ على سلامة شبكة الطرق.

شارك في النزول العميد سليمان الزامكي قائد قوات الأمن الخاصة في اقليم عدن والعميد علي الكازمي مدير امن ابين، والمهندس خالد الحميقاني مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة والأستاذ خالد سالم مدير عام مكتب العلاقات العامة والإعلام بالصندوق والأستاذ نبيل جوهر مدير عام مكتب المالية بالصندوق واستشاريي مشاريع الصندوق بابين المهندس معتصم الطعسلي والمهندس اشرف قداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ ابين وباهرمز يتفقدان سير مشاريع الصيانة والتأهيل للطرقات في المحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد