الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

سياسي سعودي يكشف عن مخطط تركي للتوغل في المحافظات الجنوبية

اكد السياسي والكاتب الخليجي خالد الزعتر ان الاعلان عن انشاء ميناء بحري في محافظة شبوة يهدف الى ايصال شحنات الاسلحة من تركيا وقطر الى مليشيا الاخوان في الجنوب,مشيراً الى ان انشاء الميناء مخطط تركي في التغلغل في المحافظات الجنوبية.

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات على "تويتر":الميناء الذي وقّع محافظ #شبوة ، اتفاقية لإنشائه محاولة من قبل إخوان #اليمن لإنشاء منفذهم الخاص على بحر العرب بهدف تأمين تواصل حرّ مع الدول الداعمة إقليمياً لهم #قطر و #تركيا.

واضاف : محاولة الإخوان في #اليمن لإنشاء منفذ خاص لهم على بحر العرب لتأمين قنوات دعم وتواصل مع #قطر و #تركيا خطوة تصعيدية لخدمة الأهداف القطرية والتركية لإستمرارية التصعيد وخلق صراعات جانبية يستفيد منها الإرهاب الحوثي.

وتابع : محاولات الإخوان لإنشاء منفذهم الخاص على بحر العرب وهو المشروع الذي وقعه محافظ #شبوه والذي يتيح لهم تلقي الدعم المباشر من تركيا و قطر خطوة تخدم المخطط التركي في التغلغل في المحافظات الجنوبية ،،

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي سعودي يكشف عن مخطط تركي للتوغل في المحافظات الجنوبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد