الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

نسيم حميد ومحمد رمضان هل يجمعهما عمل جديد

نشر النجم المصري محمد رمضان الملقب بالبرنس صورًا له أقرب إلى الاستعراض مع النجم العالمي اليمني الملاكم نسيم حميد.

وعلق على ذلك بقوله "يوم رائع أمس مع اسطورة الملاكمة اليمني العالمي نسيم حميد وأولاده الأبطال آدم وسامي"، ويبدو أن اللقاء كان في مدينة دبي.

ولم يتم الإشارة إذا ما كان هناك أي عمل مشترك بين النجمين في الأيام القادمه من عدمه، خاصة وأنه كانت هناك ترتيبات لعمل فني يجسد شخصية نسيم ومشواره في عالم الملاكمة منذ كان صغيرًا.

الجدير بالإشارة أن محمد رمضان شخصية شابة برز بقوة في الآونة الأخيرة من خلال مجموعة أعمال درامية كان آخرها مسلسل البرنس الذي أشاد به العديد من النقاد.

بالإضافة إلى الجدل الذي تُحدثه تصريحاته وخاصة تلك التي يحاول أن يكون فيها ندًا أو منافسًا أمام نجومية عادل إمام الساطعة، سواء من خلال حديث عن النجومية أو عن أجور العمل المرتفعة التي يتقاضاها.

الأمر الذي خلق تحسسًا واضحًا بينه وبين النجم عادل إمام الذي رفض أكثر من مرة إشراكه في أي عمل وهو ما كان حلما يتمنى حدوثه محمد رمضان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نسيم حميد ومحمد رمضان هل يجمعهما عمل جديد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد